ماستر نت
بقلوب ملؤها المحـ.ــبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة
ماستر نت

موقع لكل العرب
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 لماذا لا بأس للأطفال للعب العاب اون لاين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Silvers Rayleigh

avatar

الدولة الدولة : دولة فلسطين العربية
الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 95
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 17/03/2001
تاريخ التسجيل : 23/01/2015
SMS : اشكر الله

مُساهمةموضوع: لماذا لا بأس للأطفال للعب العاب اون لاين    الجمعة 01 مايو 2015, 00:04

ربما كنت محاولة يائسة لمعالجة جبل من العمل، لكن طفلك بالملل والتسول لك أن تأخذ منهم في مكان ما أو اللعب معهم. ربما طفلك يائسة للعب جولة من العاب اون لاين لأنهم ببساطة الاستمتاع بها. لا تدع الخاص بك الأم بالذنب تستهلك لك إذا اعطاء حيز طلباتهم والسماح لهم لعب الألعاب عبر الإنترنت بين الحين والآخر. نعم، هذا صحيح - هناك بعض الفوائد لذلك، وهنا بعض النصائح لجعله على حد سواء متعة وإنتاجية الماضي الوقت:



تعيين الساعة لطفلك للعب الألعاب عبر الإنترنت، فكما لا ينبغي لها أن تجلس أمام التلفزيون لمدة ثماني ساعات يوميا، ولا ينبغي أن تجلس أمام الكمبيوتر أو على قرص لساعات على نهاية، اولادكم تحتاج الإطار الزمني المخصص للألعاب على الانترنت. إذا كان طفلك سوف تلعب لعبة على الانترنت، منحهم ساعة على أقصى تقدير. في يوم ممطر، يمكنك دفع هذا إلى ثلاث ساعات، ما دام لديهم فترات راحة منتظمة بينهما.
كما والدهم، ومن مسؤوليتكم للتأكد من أنهم لا يلعبون الألعاب التي لها قيود العمر. البحث عن الألعاب المناسبة على الانترنت لفئتهم العمرية ومستوى الفهم. يمكنك أيضا أن تلعب دورا في اختيار الألعاب التي التعليمية، أو المساعدة في التنسيق بين اليد والعين والتفكير المنطقي.
بدقة مراقبة نشاط على الانترنت. يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك جدران الحماية الصارمة في المكان لمنع أي تصفح الانترنت الملتوي، يجب أن يكون قد تم حظره جميع النوافذ المنبثقة وينبغي تمكين التصفح الآمن للأطفال على حد سواء محركات البحث الخاصة بك وفي متصفح الويب نفسها. تسجيل الدخول إلى الموقع أن طفلك سوف يلعب على، وبصورة منتظمة تحقق في ضمان انهم يلعبون لعبة وعدم القيام بأي عمل أو رؤية أي شيء لا يفترض أن يكونوا.
اللعب معهم في بعض الأحيان! وهم بحاجة إلى المساعدة على مستويات معينة، وأنه هو نشاط متعة للمشاركة معا. الألعاب الصحيحة هي كما التعليمية لأنها هي متعة، وسوف يكون طفلك سعيدا للاستفادة من المهارات التي لم يعرف لديهم. حتى أفضل وجود أحد الوالدين تشهد اتقانهم لمستوى خطير.
على الرغم من أن كثير من الناس يعتقدون أن ألعاب الفيديو هي الطائش، لا يمكن للالصحيحة تكون التعليمي! يعلمون التفكير النقدي، وتحسين الذاكرة عندما يتعلق الأمر ببعض التحركات والمستويات والحيل داخل اللعبة، وتقديم ساعات من المرح التفاعلية للأطفال الذين لولا ذلك لصقها على جهاز التلفزيون، بالكاد باستخدام خيالهم أو التفكير بنشاط على الإطلاق.

هناك ألعاب العديد من الاطفال متعة 'على الانترنت لتناسب شخصية كل طفل. على سبيل المثال، قد يكون احد الخاص بك قليلا إلى الديناصورات - يمكنك العثور على لعبة الديناصور تحت عنوان التفاعلية لهم. ربما هم من كبار السن وتريد أن حل الألغاز، أو تشق طريقها من خلال متاهة - هناك شيء للجميع. تبذلوا البحث والمشاركة مع الألعاب على الإنترنت ويمكنك أن تطمئن إلى أنه سيتم اللعب بأمان في كل مرة أن تحصل على النقر.

البوب ​​مجداف من OLA يسمح للأطفال يكون الاطفال من خلال اللعب المغامرة والناحية التغذوية مسؤولة يعامل الآيس كريم والتي يكون مجرد التوازن الصحيح من الطاقة والمتعة! مجداف البوب ​​لديه قدرة فريدة لتحويل أي طفل إلى شاب مغامر مع مجموعة من الآيس كريم المثيرة ونكهة ممتعة لكل الأفضلية، لديه مضرب البوب ​​أيضا سلسلة من الرسوم الكاريكاتورية الخاصة TV لها يسمى مجداف البوب ​​Dinoterra وموقع على شبكة الانترنت (www.paddlepop، co.za) حيث هناك طن من الألعاب وحديقة الديناصورات الافتراضية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/mohammad.shoulri121?ref=aymt_homepage_p
 
لماذا لا بأس للأطفال للعب العاب اون لاين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماستر نت  :: ماستر المال و الأعمال :: العمل الحٌر - freelancer-
انتقل الى: