ماستر نت
بقلوب ملؤها المحـ.ــبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة
ماستر نت

موقع لكل العرب
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الفواكه والخضار للحصول على الحيوانات الأليفة الخاص بك؟ لكم الرهان!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Silvers Rayleigh

avatar

الدولة الدولة : دولة فلسطين العربية
الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 95
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 17/03/2001
تاريخ التسجيل : 23/01/2015
SMS : اشكر الله

مُساهمةموضوع: الفواكه والخضار للحصول على الحيوانات الأليفة الخاص بك؟ لكم الرهان!    الخميس 30 أبريل 2015, 23:58

ي حين الفواكه والخضار لبعض الحيوانات الأليفة هي من الحس السليم، مثل الأرانب أو الفئران البيضاء، فإنها يمكن أن يبدو قليلا غير تقليدي للكلاب والقطط! اتضح أن الكثير من الفواكه والخضار يمكن أن تضيف الكثير من العناصر الغذائية الهامة لنظام غذائي المفضل لديك أنه حتى الكلب أكثر تكلفة أو القط الأطعمة يمكن أن يكون في عداد المفقودين. كما أنها يمكن أن تكون وسيلة رائعة لمساعدة الحيوانات الأليفة زيادة الوزن تقليص حجمها! عند هذه النقطة، قد تسأل نفسك ما إذا كان أو لم يكن لديك يمكن أن تحصل فيدو لتناول الملفوف؟ كيف تحب وكرة الثلج ستكون في الموز؟ قد يفاجأ! انها كل شيء عن العرض والتعلم الأفضليات المفضل لديك!

أن يقال، وتوخي الحذر إدخال الفواكه والخضار الجديدة في النظام الغذائي المفضل لديك على الرغم من. التغييرات في النظام الغذائي يمكن أن يسبب اضطراب في المعدة في بعض الحيوانات الأليفة وينبغي إدخال عناصر جديدة لذلك ببطء وبكميات صغيرة في البداية. يجب التأكد من غسل دائما كل إنتاج قبل ذلك لتغذية القط أو الكلب. يمكن أن المبيدات الحشرية والجراثيم والفطريات أو البكتيريا المستوردة جعل محبوبتك مريض جدا. وهناك طريقة بسيطة وسريعة لتنظيف الحيوانات الأليفة الخاص بك تنتج هو أن تأخذه مباشرة من كيس البقالة ويغرق في حل الخل ضعف في وعاء أو حوض المطبخ الخاص بك. الخل يساعد على خفض الطلاء شمعية التي يمكن أن تجعل من المبيدات تلتزم الفواكه والخضار ومساعدتهم على شطف نظافة!

تحذير - تذكر دائما لإزالة جميع البذور من الفاكهة قبل الرضاعة لالمفضل لديك! وخاصة بذور التفاح، والتي تحتوي على كميات صغيرة من الزرنيخ. انها ليست كافية لإيذاء الإنسان في معظم الحالات، ولكن في الحيوانات الأليفة الصغيرة مع مرور الوقت أنها يمكن أن تسبب المرض. أيضا، حذار من الحفر في أشياء مثل الخوخ والمشمش، والذي يمكن أن يكون خطر الاختناق! إذا المفضل لديك لديه العطاء البطن تجنب الحمضيات التي يمكن أن تسبب معوية، وكذلك العنب والزبيب لأنها يمكن أن تسبب تلف الكلى في الكلاب والقطط. فمن الأفضل لتجنب الذرة والبصل والثوم وللغاية.

عند إدخال عناصر جديدة، يجب التأكد من قطع منها إلى أجزاء لدغة الحجم! قد تجد أنه من الأسهل أن تخطر لهم ومزجها مع الحيوانات الأليفة في طعامك بانتظام حتى تعتاد على الطعم. من يدري على الرغم من بعض الحيوانات الأليفة الحب الفواكه والخضار! هذا الصيف، إذا كنت تشعر مثل اعطاء حقا المفضل لديك علاج، حاول مزج لهم حتى ملس مع الثلج لتبريد أجبرتها على الفرار ومنحهم دفعة مغذية!

ما هي بعض من أفضل الفواكه والخضار أن أعرض المفضل لديك؟

توت

فراولة

موز

مشمش

تفاح



أناناس

كمثرى

بطيخ

الفلفل

الكرنب

بطاطا حلوة

سبانخ

فاصوليا خضراء

اليقطين

جزر

خيار

ماذا عن الفواكه والخضار المعلبة؟ في محاولة لتجنب لهم لأن معظم الفواكه المعلبة تحتوي على السكريات المضافة والمواد الحافظة، ويمكن أن تحتوي على الخضار المعلبة الملح المضافة. عندما يكون ذلك ممكنا، والتمسك الفواكه والخضروات الطازجة وعدم محاولة إطعام أي شيء المفضل لديك وكنت لا تأكل أيضا!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/mohammad.shoulri121?ref=aymt_homepage_p
 
الفواكه والخضار للحصول على الحيوانات الأليفة الخاص بك؟ لكم الرهان!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماستر نت  :: ماستر المال و الأعمال :: البيع والشراء الإلكتروني-
انتقل الى: